كيفية تبيض البشرة بدون خلطات السر الحقيقي

التعليق



قبل أن أقول أي شيء في هذا المقال ، أريد أن أوضح لك شكل بشرتي من قبل بلى! هذه هي الطريقة بشرتي يبدو الآن مقارنة مع قبل. بشرتي كانت سيئة للغاية. في عام 2016 و في أوائل عام 2017 ، كانت بشرتي سيئة للغاية. حاولت العديد من المنتجات والأشياء. المنتجات التي سأشاركها مع أنت في هذا الفيديو الأفضل. المنتجات ذات أعلى فائدة ، لذا حاول أن تستفيد منها. سوف أرشدك خطوة بخطوة وبالترتيب. التنظيف الخطوة الأكثر أهمية هي التنظيف. التنظيف هو الأكثر خطوة مهمة لكل شيء. لماذا ا؟ لأنه إذا اشتريت أغلى الأقنعة والمواد الغذائية والكريمات المرطبة ، فلن استفد منها إذا كانت بشرتك غير نظيفة. بشرتك يجب أن تكون نظيفة جدا ل تطبيق علاج والاستفادة منه. التنظيف هو أهم خطوة. يجب عليك تنظيف بشرتك مرتين في اليوم. سواء كنت ستطبق ماكياج ، والبقاء في المنزل أو سوف تستمر في النوم. الجلد يولد إفراز وإفراز زيوت. الأوساخ والغبار والبكتيريا تتراكم على الجلد لهذا السبب يجب عليك تنظيفه مرتين يوم. في الصباح وفي المساء البنات أو الأولاد. الأولاد إذا كنت تريد التخلص من حب الشباب ، عليك أن تغسله مرتين في 




اليوم. الآن ، سوف أشارككم المطهر التي أستخدمها. يطلق عليه Cetaphil. انها تعتبر المنتج الطبي. يمكنك العثور عليها في الصيدليات. لها حجم كبير. ينظف الجلد وانها ليست قوية جدا على الجلد. بعض المنظفات أو غسالات الجلد قوية جدا على الجلد. أنها تؤذي الجلد. لا يمكنك رؤية الضرر القيام به على الجلد بالعين المجردة. يجب أن تأخذ الرعاية الإضافية لبشرتك. يقولون إذا كنت تريد أن تجف بشرتك ، يجب أن تضغط عليها. لا تفعل مثل هذا. هذا صغير شيء يضر بشرتك. هذا المنتج ينظف الجلد دون الإضرار به. الشيء الذي استخدمه في العمق التنظيف هو هذه الأداة الصغيرة. يطلق عليه LUNA mini 2. أنت يجب أن سمعت به. تحدث الكثير من الناس عن ذلك. سمعت عنها من وسائل التواصل الاجتماعي. انها صغيرة ، ولكن لها فوائد رهيبة. سأخبرك لماذا أنا أحب ذلك. انها مصنوعة من السيليكون. انها مصنوعة من السيليكون. ماذا يعني تنظيف بشرتك؟ وهذا يعني إزالة جميع 


البكتيريا والأوساخ من بشرتي. أين ذهبت البكتيريا والأوساخ؟ انها نقلت إلى الشيء الذي استخدمته للتنظيف. هذا مصنوع من السيليكون وهو مقاوم للماء. أنا أغمرها تحت الماء وأغسلها. بهذه الطريقة يتم إزالة البكتيريا. يمكنني استخدامها مرة أخرى لتنظيف بشرتي. أنا لا أحب أنواع كثيرة من فرش لأنهم يجمعون البكتيريا. لا بد لي من تغيير الفرشاة رئيس كل شهر أو شهرين. إذا لم أقم بإزالة الفرشاة الرأس ، سأحصل على حب الشباب على بشرتي لأن هناك الكثير من البكتيريا على الفرشاة. تنظيف فرشاة السيليكون هذه رائع. ينظف الجلد بعمق دون أن يكون قوية جدا على ذلك لأنها مصنوعة من السيليكون. حجمها مناسب للسفر. ليس لديك عذر. هذا ما يعجبني ذلك. ليس لدي عذر. يمكنني إحضاره معي في أي مكان وليس لديها بطارية. الشيء الأكثر أهمية هو: ليس لديها بطارية. إنه رائع. أؤكد على ذلك: تنظيف! تنظيف! تنظيف! لا تهتم علاج بشرتك ، إذا لم تقم بتنظيفه أولاً. الخطوة الأولى هي الأكثر أهمية. الحبر يعد الحبر أحد الخطوات التي تم تجاهلها. هل تعرف هذه الخطوات التي تم تجاهلها أن الناس يعتقدون أنه ليس من المهم؟ كنت أعتقد ذلك. اعتقدت أن الحبر ليس لديه أي أهمية. ولكن إذا كانت بشرتك متعبة وتحتاج إليها العلاج ، لا تهمل الحبر. يمكنك استخدام القطن الكرة لتطبيق الحبر. هذا من رقم 7. اعتدت نصفها حتى الآن. بالمناسبة ، لدي هذا من فترة طويلة زمن. لا ينفد بسرعة. استخدام كرة القطن لتطبيق الحبر على بشرتك. يزيل كل شيء. ينظف أي مكان نسيت تنظيفه. يزيل أي شيء متبقي على الجلد. الآن ، لديك بشرة نظيفة. انها على استعداد لتطبيق أي منتج مفيد على ذلك. مثل العلاجات أو المرطبات. الترطيب هو التغذية.





الخطوة الثانية المهمة بعد التنظيف ترطيب انه مهم جدا. لماذا ا؟ لأن بشرتك تصبح جائعة. إذا كنت لا تغذي الخاص بك الجلد بشكل صحيح ، وسوف تتعب. سوف بشرتك تعاني من المزيد من المشاكل. إذا لم تأكل ، فسوف تتعب ، لن تكون قادرة على العمل وجسمك سيعاني من مشاكل. بشرتك هي نفسها. سوف تتعب وستعاني أكثر مشاكل ، إذا كنت لا تغذيها بشكل جيد. الترطيب هو التغذية. انها مهم جدا لترطيب بشرتك. حماية الشمس مهمة جدا. لماذا ا؟ لأنه إذا كان لديك حب الشباب على بشرتك وأنت لم تطبق أي Sunblock ، هذا حب الشباب سوف تصبح أكثر قتامة سوف بشرتك لديها بقع داكنة بسبب تأثير أشعة الشمس. لذلك ، عليك أن تحمي بشرتك من الشمس. المرطب الذي أستخدمه هو من PCA. لقد ساعدني ذلك في علاج حب الشباب أنه يحتوي على مواد مفيدة لبشرتي. هذا هو بلدي مربع كريم الثاني. يستمر لمدة 2.5 إلى 3 أشهر. هذا المربع الثاني نصف ممتلئ. بصراحة ، إنه مفيد للغاية. الآن ، سأبدأ في شراء الجلد الطبيعي مرطبات لأن بشرتي أصبحت واضحة. ما زلت أحصل على 1 أو 2 فدان ، هنا أو هناك. مثل أي فتاة أخرى. خاصة في ذلك الوقت المحدد من الشهر ، ولكن حب الشباب مخيف منذ فترة طويلة. أنا استخدامها مرتين في اليوم ، مرة واحدة في في النهار ومرة ​​في المساء. لكنني استخدم Sunblock معها في النهار. Sunblock يمكنني استخدامها. حاولت من الكثير من Sunblocks. هذا هو أفضل واحد حاولت إلى هذا الحد. أنا أضمن ذلك 100 ٪. انها كيت سومرفيل. انها SPF 50. كلما يمكنك حماية الخاص بك الجلد من الشمس ، كان ذلك أفضل. يستخدم بعض الأشخاص 15 أو 20 أو 25 أو 30 حتى 50. عند تطبيقه ، يمكنك النوم في الشمس والحصول على الراحة. يحميك من بقع البشرة الداكنة ويحميك من التجاعيد المبكرة. Sunblock مهم جدا. 





لا نقلل من Sunblock. عليك حقا أن تولي اهتماما لذلك. الخطوة التالية لا تساعد حب الشباب ، لكنه يساعد الجلد بشكل عام وهو تحت العين كريم. انه مهم جدا. مهما كان عمرك يجب أن تبدأ في استخدام تحت كريم العين من سن المراهقة. لأنه يحمي بشرتك على المدى الطويل. إذا كنت معتادًا على البقاء مستيقظًا. أبقى مستيقظًا كثيرًا. عندما أتقدم بطلب تحت كريم العين ، يجعل تحت عيني تألق. يخفف من الهالات السوداء الداكنة عيني الناجمة عن البقاء مستيقظا. كما أنه يحمي بشرتي من التجاعيد المستقبلية. أنا استخدم هذا واحد من أصول. العلاج السريع عندما يكون لديك حب الشباب على بشرتك. كيف يمكنك علاجه؟ كيفية التخلص من ذلك؟ هذا الحل يحتوي على مسحوق وردي. أقوم بإدخال تلميح q في هذا الحل وتطبيقه على بثرة. تطبيقه فقط على بثرة. تطبيقه في الليل. عندما أستيقظ في صباح اليوم التالي ، البثرة إما اختفت أو تقلصت. يجعل فرقا كبيرا مع حب الشباب أو البثور. يمكنك تطبيقه فقط على حب الشباب ، وليس على الوجه كله. هذه وصفة طبية ، ولكن وصفة طبية أخرى جعل العلامة التجارية واحدة مماثلة. الناس يحبون ذلك. سأترك اسمها واسم علامة تجارية أخرى. لذلك أيهما تجد. إنه رائع. ستلاحظ ضخمة الفرق عند تطبيقه على حب الشباب. احب هذا. الأقنعة الآن ، حان الوقت للأقنعة. أنا مهووس بالأقنعة. انا اعشقهم. لدي أقنعة لتنظيف الجلد ، ترطيب الجلد ، توحيد لون البشرة ومشرقة من الجلد. لدي الكثير من الأقنعة. ما سوف أشاطركم في هذا الفيديو لأننا نتحدث عن حب الشباب. سوف أشارككم أقنعة 




لعلاجها حب الشباب وتنظيف الجلد. هذه هي رائعة في تنظيف البشرة. أول واحد هو من GLAMGLOW. لقد نفدت منه. والآخر هو من أصول. هو نفسه العلامة التجارية تحت كريم العين الذي أستخدمه. انها نصف ممتلئة. كلاهما ممتاز في تنظيف البشرة. أنا أطبقهم وأترك ​​لهم بعض الوقت ، ثم أغسل وجهي. بعد ذلك ، يمكنني تطبيق مرطب. أنت يجب ترطيب وجهك بعد القناع. نصائح اضافية نظرة! إجراء اختبار. التقط صورة لوجهك. زيادة استهلاكك من الماء لمدة 1 أسبوع. التقاط صورة أخرى في نهاية الأسبوع ، ثم قارن الصورتين. ستلاحظ فرقا كبيرا على الخاص بك بشرة. اشرب قدر المستطاع من الماء. تناول المزيد من الخضروات الخضراء. انها مفيدة جدا لبشرتك. شرب عصير أخضر. أنا صنع عصير معين. اذا كنت تريدني لمشاركتها معك ، اترك التعليق. سوف اجعل عصير أشرب نفسي. له تأثير كبير على بشرتي. احب هذا. لاحظت الفرق في بشرتي في نفس اليوم أشربه. يغذي الجلد. عليك تكون قادرة على رؤية الفرق. إذا كنت تريد مني أن أفعل أنت عصير أشرب ، لن أقوم بعمل فيديو خاص به. سوف أشاركه في الفيديو اليومي الروتيني الخاص بي فيديو روتين المدرسة أو روتين عطلة بلدي. أنا سأكرس جزء ل كيف اصنع العصير إذا كنت 



تريد مني مشاركة ملس أنا جعلت ، وترك تعليق أو يمكنك البحث عنه عصير أخضر على يوتيوب. ستحصل على الكثير من النتائج. إعداد في المنزل ثم اشربه. لها فوائد ضخمة للبشرة. أنا جادة. الأكثر أهمية نصيحة هي التنظيف! تنظيف! تنظيف! هذا هو الشيء الأكثر أهمية للبشرة. نظف بشرتك هناك أيضا أقنعة طبيعية التي يمكنك استخدامها للبشرة. يساعد في علاج حب الشباب. أنا دائما مشغول جدا ، لذلك أنا لا لدينا الوقت لجعل الأقنعة الطبيعية. ولكن عندما يكون لدي وقت. انا اصنع أقنعة طبيعية رهيبة في المنزل. إذا كنت تريد مني تقديم مقطع فيديو عنه هذه الأقنعة الطبيعية 

0 التعليقات:

Post a Comment